الداخلية توزع حقائب مدرسية على الأسر الأولى بالرعاية

منذ 4 ساعاتآخر تحديث :
الداخلية توزع حقائب مدرسية على الأسر الأولى بالرعاية

نظمت وزارة الداخلية بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد، قوافل إنسانية لتوزيع حقائب مدرسية بمشتملاتها وعبوات مواد غذائية على الأسر بالمناطق الأولى بالرعاية بالمحافظات.

 

ويأتي ذلك في إطار مبادرة “كلنا واحد”، التي أطلقتها الوزارة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي .

 

الداخلية توزع حقائب مدرسية على الأسر الأولى بالرعاية

 

وأوفدت وزارة الداخلية من خلال منظومة “أمان” مأموريات من قطاع المشروعات والتنمية بالوزارة بالتنسيق مع مديريات الأمن بكافة أنحاء الجمهورية الحقائب المدرسية بمشتملاتها على الأطفال بالإضافة إلى توزيع عبوات تحتوي على سلع غذائية متنوعة على الأسر الأكثر احتياجا بأماكن إقامتهم بالمحافظات، تعزيزا لروح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين في مختلف المناسبات.

 

يأتي ذلك في إطار الدور الذي تضطلع به وزارة الداخلية، في المشاركة المجتمعية، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، والمساهمة في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية لهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق