عاطلان يقتلان موظفا بالمعاش لسرقة مسكنه في حدائق أكتوبر

17 سبتمبر 2024آخر تحديث :
سرقة - أرشيفية
سرقة - أرشيفية

لقى موظف بالمعاش مصرعه على يد عاطلين لسرقة مسكنه بمنطقة حدائق أكتوبر ، والقى رجال المباحث الجيزة، القبض على المتهمين.

تلقى قسم شرطة حدائق أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بلاغا بالعثور على جثة موظف بالمعاش- مقيم بدائرة القسم داخل إحدى الغرف بمسكنه بدائرة القسم مقيد وعدم وجود الهاتف المحمول الخاص به.

وبالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة شخصين لأحدهما معلومات جنائية، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة حيث قرر أحدهما بتعرفه على المجنى عليه منذ فترة فإختمر فى ذهنه سرقته.

سرقة شقة حدائق أكتوبر

فقام بالإستعانة بالمتهم الثانى وقاما بالدخول إلى مسكن المجنى عليه والتعدى عليه وكتم أنفاسه خشية إفتضاح أمرهما إلا أنه توفى، وإستوليا على هاتف محمول– شاشة تلفاز– الفيزا كارد ولاذا بالهرب.

 

وتم بإرشادهما ضبط الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه– هاتف محمول قاما بشرائه من متحصلات الواقعة– شاشة التلفاز– جزء من المبلغ المالى المستولى عليه من الفيزا كارد، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة.

عامل يتفق مع صديقه على حرق مصنع ملابس لفصله من العمل بالطالبية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق