مصدر أمني يكشف حقيقة احتجاز ضابطين لشخص وإجباره على تطليق زوجته بأسيوط

13 سبتمبر 2024آخر تحديث :
مصدر أمني يكشف حقيقة احتجاز ضابطين لشخص وإجباره على تطليق زوجته بأسيوط

نفى مصدر أمنى بوزارة الداخلية، صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن مقطع فيديو تضمن ادعاء أحد الأشخاص بقيام ضابطي شرطة باحتجازه بمركز شرطة ساحل سليم بأسيوط، في إطار الضغط عليه لإجباره على تطليق زوجته.

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل في وجود خلافات عائلية بين (الشاكي) وزوجته، وتم الاتفاق بين العائلات على قيام الشاكي بسداد مبلغ مالي لزوجته وتسليمها منقولات الزوجية على أن تتنازل الزوجة عن القضايا التي بينهما، وتم تنفيذ الاتفاق المشار إليه والطلاق بمكتب محامية كائن ببندر ساحل سليم بتاريخ 27 / 4 / 2024، إلا أن الزوجة لم تتنازل عن إحدى القضايا “نفقة صغار” وتزوجت من آخر عقب انتهاء العدة.

مصدر أمني يكشف حقيقة احتجاز ضابطين لشخص وإجباره على تطليق زوجته بأسيوط

وذكر أن هذا الأمر أثار حفيظة الشاكى حيث لجأ للأجهزة الأمنية لمحاولة الضغط على أهلية طليقته للتنازل عن قضية النفقة، وتم توجيهه للجوء للطرق القانونية المتبعة في هذا الشأن، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق