حكم قضائي عاجل بحبس المتهمين بسرقة محل أميرة الذهب

9 سبتمبر 2024آخر تحديث :
حكم قضائي عاجل بحبس المتهمين بسرقة محل أميرة الذهب

قضت محكمة جنح أكتوبر، اليوم الإثنين، بالسجن 3 سنوات للمتهمين بسرقة محل أميرة الذهب.

كما قضت المحكمة بالسجن لمدة سنة، على جواهرجي شهير اشترى المسروقات دون فواتير.

حكم قضائي عاجل بحبس المتهمين بسرقة محل أميرة الذهب

وكانت وزارة الداخلية كشفت ملابسات ما تم تداوله عبر موقع فيسبوك بشأن سرقة مشغولات ذهبية من أحد المحال في مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة.

قالت إنها لم تتلقَ أي بلاغات رسمية بخصوص هذه الواقعة، لكنها تواصلت مع مدير وشريك في المحل فأكد صحة الواقعة، نافيا تحرير محضر بالواقعة.

وأضافت الوزارة: أن الأجهزة الأمنية تمكنت من تحديد هوية المتورطين في السرقة وضبطهما وتبين أنهما شخصان يحملان جنسية إحدى الدول الأجنبية وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة، وقادا السلطات إلى مكان وجود المسروقات، والتي كانت بحوزة مالك محل آخر للمشغولات الذهبية في منطقة الدقي.

وكشفت تحقيقات نيابة أكتوبر، أنه سبق اتهام هؤلاء المتهمين في جرائم سرقة محلات الذهب، حيث إن المتهمين سرق محلين في أكتوبر، قبل سرقة أميرة الذهب.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق