من موظف بالضرائب لـ دودج السياحة.. الرايات الحمر على أنغام الناي الحزين بكافيه المهندسين

9 سبتمبر 2024آخر تحديث :
من موظف بالضرائب لـ دودج السياحة.. الرايات الحمر على أنغام الناي الحزين بكافيه المهندسين

يبدو أننا على أعتاب مرحلة جديدة وخطيرة وقد تنذر بعواقب وخيمة كافيهات المتعة تنتشر بشكل مرعب بالمهندسين والدقى ويشرف عليها ويديرها نفراً من الخارجين على القانون والبلطجية واصحاب السوابق موظف بالضرائب أى موظف حكومى  كون ثروة فى غفلة من الزمان وهنا نناشد الاجهزة المعنية بالاضطلاع بدورها حيال هذا الامر.

 

دودج السياحة يدير أخطر الكافيهات بالمهندسين تحت راية البغاء والخمور

 

ما نتحدث عنه اليوم هو مخالفات هذا الرجل الذى يلقب نفسه  بـ دودچ   السياحة ويدير واحد من اخطر الكافيهات التى تخصصت فى ارتكاب كل المخالفات والتجاوزات وعلى عينك يا تاجر.

 

دودچ السياحة الشهير يدير هذا الكافيه الذى تحول فجأة الى ماخور للبغاء بالمهندسين على أنغام الناي الحزين، حيث تدور رحى المخالفات بعد منتصف الليل. السجائر المحشوة بالحشيش واللف على الطاولات وزجاجات الكانز المعبأة بالخمور تلف الطاولات وفتيات الهوى الحرام تتنقل بين الزبائن حيث المواعدات العلنية والاتفاقات الحرام بين الفتيات والربائن وهناك فتيات وشباب متخصصون فى تربيط هذه المواعيد.

 

دودج السياحة يعيد عصر بيوت الرايات الحمر بالكافية الملعون

 

أما دودچ السياحة الذى يعمل موظفاً بالضرائب فهو مشرف ومهندس العمليات القذرة ولا يعنيه سوى جمع اكبر قدر من المال فى اخر الليل. وكأن دودچ  السياحة جاء من بعيد ليعيد عصر بيوت الرايات الحمر داخل هذا الكافيه الملعون على انغام الناى الحزين.

 

حراسة تجار المخدرات والخارجين على القانون

مهزلة اخلاقية حقيقية تحدث كل ليلة داخل هذا الكافيه وفى حراسة تجار المخدرات والخارجين على القانون والمسجلين، وكل ذلك تحت رعاية دودچ  السياحة، وفى الحلقة القادمة سننشر حكايات مؤسفة وفيديوهات مصورة من داخل هذا الكافيه وسنفضح الممارسات البشعة التى تحدث داخل الكافيه الذى يديره دودچ  السياحة على انغام الناى الحزين………..انتظرونااااااا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق