خالد VIP يشعل ليالي الحرام في بارات المهندسين والثراء الفاحش يكشف المستور

7 سبتمبر 2024آخر تحديث :

في دروب الزمن الردئ تنكشف أسرار الأشرار بالصدفة وفي دهاليز الدنيا ينكشف الفاسدين على أتفه الأسباب وربما تكشف الأيام القادمة قصة هذا الرجل الذى أدمن العلاقات المحرمة مع النساء واحترف السهر في بارات المتعة والإثارة بالمهندسين والدقي.

 

ولأنه ينفق ببذخ ويلقى مئات الآلاف كل ليلة تحت أقدام الغواني من المضيفات والريكلام وراقصات الدرجة التالتة كل ذلك وأكثر قد يخفى أسراراً وأسراراً.

 

اللعوب الذراع الأيمن لخالد VIB فى جلب الحسناوات وبنات الحرام

 

قد يفضح سر هذا الرجل ويفك طلاسم اللغز ويكشف حقيقة خالد VIB ذلك الرجل الذى يعمل بإحدى الشركات الكبرى على طريق مصر- إسكندرية الصحراوى وسنكشف تفاصيل هذا العمل وبيانات الشركة فى حلقات قادمة.

خالدVIB هذا يدمن السهرات الحمراء وكلمة السر فى هذه السهرات اللعوب “تلك الفتاة اللعوب التي تتولى إحضار القاصرات وبنات الحرام وفتيات اللهو لهذا الخالد وذلك بمقابل مادى رهيب.

خالد VIB ولغز الأموال الطائلة خلف ستار وظيفة إحدى الشركات الخاصة

كونت الفتاة اللعوب ثروة كبيرة من وراء خالد الذى يظل لغزاً أمواله الطائلة وكيف يتحصل عليها لغزاً محيراً خاصة أنه ينفقها كل ليلة على أعمال الهلس والعربدة ورغم أنه يعمل موظف بإحدى الشركات إلا أن مستوى إنفاقه لا يتماشى مطلقاً مع كونه موظفاً بشركة لذا نطالب الأجهزة المعنية بضرورة البحث خلف هذا الشخص وكشف اغواره.

خالد VIP يشعل ليالي الحرام

كما نطالب برصد عمليات انفاقه وعلاقاته المشبوهة فربما نكون على أعتاب واحدة من أخطر قضايا الفساد فى مصر ونما إلى علمنا أن خالد VIB يقوم بمخالفات جسيمة داخل الشركة التى يعمل بها سنكشفها فور الاستوثاق منها وفى الحلقة القادمة سنزيح الستار عن مصدر ثروته والطريق الحرام الذى يسلكه وحكايات الفضائح من داخل بارات المتعة. وذلك بالفيديوهات والصور انتظرونا.

 

تفاصيل العثور على جثة نجل دبلوماسي سابق داخل شقة بالشيخ زايد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق