خلاف على فتاة السر.. مصدر أمني يكشف حقيقة التضرر ضد ضابط بقسم شرطة العامرية

5 سبتمبر 2024آخر تحديث :
خلاف على فتاة السر.. مصدر أمني يكشف حقيقة التضرر ضد ضابط بقسم شرطة العامرية

نفى مصدر أمني بوزارة الداخلية، صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن مقطع فيديو يتضرر خلاله أحد الأشخاص من أحد ضباط الشرطة بقسم شرطة العامرية بالإسكندرية بزعم سعيه لاتخاذ إجراءات ضده دون وجه حق.

خلاف على فتاة السر.. مصدر أمني يكشف حقيقة التضرر ضد ضابط بقسم شرطة العامرية

وأكد المصدر الأمني؛ أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 31/8/2024 تلقى قسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية بلاغا بوقوع مشاجرة بدائرة القسم بين طرف أول: (4 أشخاص “محددين”)، طرف ثانى: (4 أشخاص من بينهم الشاكى “والذى سبق اتهامه فى 16 قضية أبرزها “قتل، سلاح، مخدرات، ضرب، بلطجة”) مستخدماً سلاح ناري “فرد خرطوش”، لخلافات بين إثنين من الطرفين حول الارتباط بإحدى الفتيات تبادلا خلالها التعدي على بعضهم البعض وممارسة أعمال البلطجة.

وأمكن ضبط طرفي المشاجرة في حينه عدا إثنين من بينهما الشاكي، وعقب ذلك صدر قرار من النيابة العامة بضبطهما وإحضارهما.

وفي وقت لاحق تم ضبطهما وأرشد الشاكى عن السلاح المستخدم في الواقعة “فرد خرطوش – خمس طلقات لذات العيار”، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.

وأوضح المصدر أن الشاكى نشر مقطع الفيديو قبل إلقاء القبض عليه، في محاولة لغل يد الأجهزة الأمنية عن تنفيذ قرار النيابة العامة الصادر بشأنه.

وذكر المصدر أن ذلك يأتي في إطار ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية من نشر الأكاذيب وتزييف الحقائق وتبني ادعاءات عناصر إجرامية لتضليل الرأي العام في محاولة لإثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها وهو ما يعيه الشعب المصري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق