الإفراج عن البلوجر محمد سامي

5 سبتمبر 2024آخر تحديث :
الإفراج عن البلوجر محمد سامي

أصدرت جهات التحقيق في القاهرة قبل قليل، قرارا بالإفراج عن البلوجر محمد سامي.

وجاء قرار الإفراج، عقب الانتهاء من التحقيق مع عن البلوجر محمد سامي في اتهامه بنشر أخبار كاذبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي سياق آخر، قررت النيابة العامة في الشيخ زايد، برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، وبإشراف المستشار عمرو غراب المحامي العام لنيابات أكتوبر، إحالة اللاعب إمام عاشور من النادي الأهلي إلى محكمة الجنح بتهمة الاعتداء على فرد أمن في مول أركان بالشيخ زايد.

إحالة إمام عاشور للمحاكمة بعد مشاجرة المول

كما تقرر تحديد يوم 5 أكتوبر المقبل، موعدا لمحاكمة إمام عاشور في الواقعة التي أثارت جدلا كبيرا مؤخرا.

وخلال استجوابه بشأن الواقعة المعروفة بـ “خناقة المول”، سرد إمام عاشور تفاصيل ما حدث. وأوضح في التحقيقات التي أجريت تحت إشراف المستشار إيهاب العوضي أنه تلقى مكالمة من زوجته تفيد بتعرضها للتحرش والمعاكسة من بعض الأشخاص أثناء وجودها في السينما، مما دفعه للحضور إليها على الفور برفقة صديق له وشقيق زوجته الصغير لاستجلاء الموقف.

وحول الأشخاص الذين رافقوه لحظة اقتحام المول، قال إمام عاشور إنه لا يعلم من هؤلاء الأشخاص، وربما يكونوا من الجماهير الذين تتبعوه فور رؤيته، ونفى نهائيًا اشتباكه مع أي من أفراد الأمن أو التعدي عليهم بالضرب، مضيفًا أنه توجه للبحث عن الذين قاموا بمعاكسة زوجته بعدما علم أنهم متواجدون في مكتب الأمن بجراج المول وعندما وصل للداخل لم يجد أحدًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق