موعد افتتاح حديقة حيوان الجيزة بعد التطوير

4 سبتمبر 2024آخر تحديث :
حديقة حيوان الجيزة
حديقة حيوان الجيزة

في تصريح له على هامش مؤتمر الاتحاد الإفريقي لحدائق الحيوان والأحياء المائية (PAAZA) في جوهانسبرج، أعلن برنارد هاريسون، الرئيس السابق لمنظمة حدائق الحيوان العالمية والمستشار الحالي لتصميم حديقة حيوان الجيزة، عن خطط لاستقدام حيوانات جديدة لحديقة الحيوان بعد الانتهاء من تطويرها وافتتاحها العام المقبل.

 

وأكد هاريسون على الأهمية الكبيرة التي تحتلها حديقة حيوان الجيزة لدى المصريين، مشيرًا إلى موقعها المتميز بمحافظة الجيزة وقربها من العاصمة القاهرة.

 

استعرض خلال كلمته تاريخ حديقتي الحيوان والأورمان، مع تسليط الضوء على أهمية الحفاظ على المباني التراثية والأثرية والأشجار والنباتات الموجودة فيها.

 

وقد لاقت خطط تطوير حديقة حيوان الجيزة ترحيبًا واسعًا من المشاركين والخبراء الدوليين، الذين أشادوا بالتزام المشروع بالمعايير الدولية لحدائق الحيوان، مؤكدين اطلاعهم المستمر على مراحل التطوير والتصميمات المقترحة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق