النيابة تحقق مع 7 متهمين في واقعة فيديو خطف عريس الدقهلية

1 سبتمبر 2024آخر تحديث :
النيابة تحقق مع 7 متهمين في واقعة فيديو خطف عريس الدقهلية

تباشر النيابة العامة، التحقيق 7 متهمين، في واقعة فيديو خطف عريس الدقهلية.

 

ويخضع للتحقيق في الواقعة 6 متهمين حتى الآن، وهم العريس أحمد جمال والعروسة أمل البدراوي، وشقيقات العريس وزوج إحدى شقيقات العريس، بالإضافة إلى 2 آخرين بإجمالي 7 متهمين.

النيابة تحقق مع 7 متهمين في واقعة فيديو خطف عريس الدقهلية

وأسندت النيابة غلى المتهمين، اتهامات بتكدير صفو الأمن العام وإحداث البلبلة، ونشر أخبار كاذبه على غير الحقيقة.

 

تعود تفاصيل الواقعة عندما أثار مقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر شاباً يتم اختطافه لحظة خروجه من حفل زفاف في محافظة الدقهلية جدلاً واسعاً، مما دفع الجهات الأمنية للتحقق من الواقعة.

 

بعد التحقيقات الأولية، قررت الأجهزة الأمنية ضبط الشخص الذي ظهر في الفيديو، وبالفحص، تبيّن عدم وجود أي بلاغات تخص الحادثة، مما أثار الشكوك حول صحتها.

 

وكشفت التحقيقات لاحقًا أن الشاب في الفيديو، المتزوج منذ ثلاث سنوات وله أطفال، يقوم بتنفيذ هذا السيناريو سنويًا احتفالًا بعيد زواجه، حيث كانت العروس التي ظهرت في الفيديو هي زوجته نفسها.

 

كما أوضحت الأجهزة الأمنية في الدقهلية، أن الفيديو ما هو إلا مشهد تمثيلي هدفه جذب المشاهدات.

 

وصاحب الفيديو، أحمد جمال، وهو يوتيوبر يمتلك قناة على يوتيوب، أكد أن الفيديو كان جزء من مشهد كوميدي معد لجذب المشاهدات خلال حفل زفافه على زوجته أمل.

 

انتشر الفيديو على صفحات التواصل الاجتماعي، حيث يظهر اختطاف العريس من أمام قاعة أفراح بمدينة طلخا، مما تسبب في حالة من الهلع بين الحاضرين، قبل أن يتم الكشف عن حقيقة الأمر وأنه مجرد مشهد تمثيلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق