مفاجآت جديدة وشهادة صادمة.. محاكمة عصام صاصا بتهمة التزوير

29 أغسطس 2024آخر تحديث :
مفاجآت جديدة وشهادة صادمة.. محاكمة عصام صاصا بتهمة التزوير

تواصل محكمة استئناف القاهرة، المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة في زينهم، اليوم الخميس، محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا وشقيقه وشخصين آخرين بتهمة تزوير محرر رسمي.

 

ظهر عصام صاصا مرتديًا بدلة السجن الزرقاء ومكبلًا بالقيود الحديدية، بدون شعر على رأسه، وكان مكبلًا بنفس القيود مع شقيقه الذي كان يرتدي تيشرتًا أسود اللون.

 

خلال جلسة المحاكمة، ظهر “صاصا” بزي الحبس التقليدي وهو يمسك بمصحف، بينما كان شقيقه محمد يرتدي الزي الأسود ويحمل في يده سبحة.

 

قام القاضي باستجواب “صاصا” وشقيقه بعد أن أمر بإخراجهما من القفص لمواجهتهما بوقائع التزوير.

 

وفي دفاعه، قال “صاصا” للقاضي: “اتفقت مع المحامية الأولى أنها مش هتشتغل معايا في القضية، وقالت خلي حد ييجي ياخد التوكيل. وقتها كنت في الإمارات وكان فيه إجازة سبت وأحد، فكلمت أخويا وأديته صورة البطاقة، وبعدها راح خد التوكيل وتفاجأنا أنه مزور”.

 

من جانبه، أوضح دفاع مطرب المهرجانات أن اسم عصام صاصا تم زجه في القضية بشكل غير عادل، وأنه لم يكن له دور في الأوراق التي تحاكم عليها موكله.

 

وأكد أن الشخص الذي زج بعصام صاصا وشقيقه في قضية التزوير قام بذلك دون علمهم، وتساءل: كيف يمكن لشخص أن يزور محررًا رسميًا ويرسل شقيقه بدلاً منه؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق