إحالة المتهمين بسرقة محل أميرة الذهب للمحاكمة 

28 أغسطس 2024آخر تحديث :
أميرة الدهب
أميرة الدهب

أمرت نيابة أكتوبر، بإحالة المتهمين في واقعة سرقة محل أميرة الدهب، إلى محكمة الجنح على خلفية اتهامهم بسرقة مشغولات ذهبية المحل الشهير في أكتوبر، وتحديد جلسة 31 أغسطس الجارى.

 

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات واقعة سرقة مشغولات ذهبية من محل أميرة الذهب فى مدينة السادس من أكتوبر.

 

تابعت أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله عبر موقع “فيس بوك” متضمناً قيام شخصين بسرقة (بعض المشغولات الذهبية) من أحد محال بيع الذهب بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة.

 

وبالفحص تبين عدم تلقى الأجهزة الأمنية أية بلاغات فى هذا الشأن، وتم التواصل مع (مدير وشريك بذات المحل – مقيم بدائرة القسم) وبسؤاله أيد صحة ماتم تداوله، وأضاف بعدم تحرير محضر بالواقعة.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (شخصين “يحملان جنسية إحدى الدول”)، وبمواجهتهما أقرا بإرتكاب الواقعة.

 

وتم بإرشادهما ضبط المسروقات لدى (مالك محل مشغولات ذهبية كائن بدائرة قسم شرطة الدقى)”تم ضبطه”، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق