“التعليم” تكشف حقيقة تدريس قصة عبدالغفور البرعى للطلاب بالمدارس

28 أغسطس 2024آخر تحديث :
“التعليم” تكشف حقيقة تدريس قصة عبدالغفور البرعى للطلاب بالمدارس

راجت أنباء خلال الساعات الماضية، عن تدريس قصة عبد الغفور البرعي في المدارس، فيما علق مصدر مسئول بالوزارة على هذه الأخبار.

“التعليم” تكشف حقيقة تدريس قصة عبدالغفور البرعى للطلاب بالمدارس

ومن ضمن المنشورات الرائجة في هذا الصدد، كتب أحد الأشخاص على فيس بوك: “لا حول ولا قوه الا بالله.. قصة مسلسل عبد الغفور البرعي في منهج العربي لاولى اعدادي.. بجد مش متخيل المهزلة دي ازاي يعني على فكرة ١٠٠ من الصحابة تقدر تتكلم عنهم وسيرتهم مليانة بالمواقف اللي زي دي.. يارب ارحمنا برحمتك”.

وكتبت أخرى: عبد الغفور البرعي يغزو منهج الصف الاول الاعدادي.. يا ترى دي كانت الحلقة الكام اولى إعدادى لن اعيش فى جلباب ابى.. انا خايفة تانية إعدادى ياخدوا عائله الحاج متولى”.

وقال المصدر المسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في تصريحات تلفزيونية، إنه لا صحة لوجود درس عن عبد الغفور البرعي بمنهج اللغة العربية للصف الأول الإعدادي للعام الدراسي المقبل.

 

وتابع أن ما يتم تداوله لا أساس له من الصحة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق