مصدر أمنى يكشف حقيقة وفاة رهبان وطفل أمام أحد الأديرة بأسيوط

27 أغسطس 2024آخر تحديث :
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

نفى مصدر أمنى بوزارة الداخلية جملةً وتفصيلاً صحة ما تم تداوله على عدد من الصفحات بمواقع التواصل الإجتماعى بشأن الزعم بوفاة رهبان وطفل أمام أحد الأديرة بأسيوط.

 

وأكد المصدر الأمني في تصريح له، أنه سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال مروجى تلك المزاعم.

 

كشف غموض العثور على جثة شاب مقطعة إلى أجزاء بالجيزة

 

وفي سياق آخر، كشفت أجهزة الأمن بالجيزة ، غموض العثور على جثة شاب مقطعة الى أجزاء بدائرة قسم شرطة أوسيم ، والقى رجال المباحث القبض علي المتهمين وجارى العرض على النيابة العامة .

 

وتعود تفاصيل الواقعة بتلقى بلاغاً  بتغيب عامل خردة عن منزله منذ أسبوعين، واتهموا صديقه بالتسبب في اختفائه بسبب خلافات مالية بينهما، وتهديده الدائم له.

 

توصلت تحريات المباحث بان صديقه وراء ارتكاب الواقعة أثر خلافات مالية ، وعقب تقنين الاجراءات القى القبض على  المتهم واعترف بارتكاب الواقعة

 

وأضاف المتهم في اعترفاته باستعانه بزوجته وحماته، في تنفيذ خطته ونتقطيع الجثة إلى أجزاء والتخلص منها والقائها فى القمامة بمناطق متفرقة ، والقى القبض على باقى المتهمين وتم اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه الواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق