النيابة تستمع لأقوال الفنان محمد فؤاد في واقعة مستشفى عين شمس

25 أغسطس 2024آخر تحديث :
خناقة محمد فؤاد
خناقة محمد فؤاد

تستمع نيابة غرب القاهرة الكلية، إلى أقوال الفنان محمد فؤاد وأصدقائه، ومن بينهم المنتج أحمد أيوب، في اتهامه بالتعدي على طبيب ومدير مستشفى عين شمس التخصصي والطاقم الطبي، بالسب والقذف والاعتداء بالضرب.

 

وكانت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية في وقت سابق أمرت بصرف شقيق الفنان محمد فؤاد، ومدير أعمال المطرب من سراي النيابة عقب سماع أقوالهما في واقعة التشاجر مع طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي.

النيابة تستمع لأقوال الفنان محمد فؤاد في واقعة مستشفى عين شمس

وكشفت التحقيقات أن مدير أعمال الفنان خلال التحقيقات قدم فيديوهات تفيد بالتعدي على محمد فؤاد بالسب والقذف، وأيضا ما يفيد بسحب الطبيب الهاتف من يديه خلال توثيقه للواقعة وركله بقدمه، ولكن تفادى مدير الأعمال هذه الضربة، وجاءت في يديه وأصابته بسحجات وكدمة.

 

وانتقل وكيل النائب العام بنيابة غرب القاهرة؛ لإجراء معاينة لمكان مشاجرة المطرب محمد فؤاد وطبيب مستشفى عين شمس التخصصي.

 

كانت النيابة العامة استمعت إلى أقوال الطبيب صاحب البلاغ المقدم ضد الفنان محمد فؤاد، والذي قال فيه «إن محمد فؤاد تعدى عليا أثناء خضوع شقيقه للعلاج وقالي أنت متعرفش أنا مين وزعق معايا أثناء عملي أمام العاملين بالمستشفي».

 

وتستمع النيابة إلى أقوال المطرب محمد فؤاد، بوصفه  المدعى عليه؛ بناء على المحضر رقم 3747 لسنة 2024 إداري الوايلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق