مصدر يكشف تفاصيل جديدة في وفاة ريم حامد بفرنسا

25 أغسطس 2024آخر تحديث :
مصدر يكشف تفاصيل جديدة في وفاة ريم حامد بفرنسا

أكد مصدر مطلع، أن السلطات المصرية، تجري تنسيقا مع السلطات الأمنية والقضائية الفرنسية، لمتابعة مجريات التحقيقات في حادث وفاة الباحثة المصرية ريم حامد.

وأضاف المصدر في تصريح خاص، أن فريق عمل مشترك من الجهات المعنية في مصر تتابع مجريات وإجراءات التحقيق مع السلطات الفرنسية، مؤكدا أن أجهزة الدولة لا تدخر جهدا في حماية مصالح أبنائها في الخارج، وتقديم كافة الدعم لها، مشيرا إلى أن الحادث لم يتضح حتى الآن حول ظروفه هل هو جنائي أم عملية قتل مدبرة.

مصدر يكشف تفاصيل جديدة في وفاة ريم حامد في فرنسا

وأشار المصدر، إلى أن الجهات المختصة في مصر ستصدر بيانا تفصيلياً حول ملابسات الحادث الرأي العام المصري.

وألمح المصدر، إلى أن وزارتي الداخلية والخارجية والنيابة العامة على تواصل مع السلطات الفرنسية، للوقوف على ملابسات الحادث.

وكان نادر حامد شقيق الباحثة الراحلة، طالب بعدم تداول أي تفاصيل عن الواقعة، مشددا على أن التحقيقات ما زالت جارية، وأن تداول أنباء قد لا يكون في مصلحة سير التحقيق، مطالبًا محبيها بالدعاء لها، واحترام خصوصية الأسرة.

وقال: «من فضلكم نركز بس أن ندعيلها ونقرأ ليها القرآن وندعي لوالدتها عشان حالتها صعبة جدا.. أتمني إن الناس لو فعلا مهتمين بريم أننا نبطل نتكلم عن أشياء غير مؤكدة وقضية قيد التحقيق ونبطل نشير البوستات القديمة بتاعتها ورسايلها، من فضلكم نحترم خصوصية ريم أختي وإحنا متابعين مع محامي هناك والشرطة الحمد لله وأول ما نوصل لأي حاجة أنا هبلغكم كلكم أكيد وده حسابي وهيبقي المصدر الوحيد لأي حاجة تخص ريم أختي».

 

تعود تفاصيل الواقعة بتداول النشطاء أخبارا عن الباحثة ريم حام، وسط حالة من الجدل حول حقيقة ما جرى لها.

وتوفت ريم حامد الخميس في العاصمة الفرنسية باريس، حيث كانت تجري أبحاثها الدراسية للحصول على درجة الدكتوراه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق