إحالة أوراق محاكمة سفاح التجمع إلى المفتي للنظر في حكم الإعدام

24 أغسطس 2024آخر تحديث :
سفاح التجمع
سفاح التجمع

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، يوم السبت، إحالة أوراق محاكمة المتهم كريم سليم، المعروف إعلامياً بـ”سفاح التجمع”، إلى فضيلة مفتي الجمهورية.

يأتي هذا القرار لأخذ الرأي الشرعي في حكم الإعدام الذي قد يُصدر بحق المتهم بتهم قتل ثلاث سيدات بعد معاشرتهن جنسياً، والتقاط مقاطع فيديو لهن خلال هذه الأفعال.

تفاصيل القضايا المنسوبة للمتهم

جاء في أمر الإحالة أنه بعد الاطلاع على الأوراق وما تم فيها من تحقيقات، تتهم النيابة العامة كريم محمد سليم (37 عاماً)، مدرس من سكان كومباوند دار مصر بقسم شرطة القطامية، بقتل ثلاث سيدات في تواريخ 15/11/2023، 8/4/2024، و15/5/2024.

وقد ارتكب المتهم هذه الجرائم في دائرة قسم شرطة القطامية، محافظة القاهرة.

جرائم وصور صادمة

وفقاً لأمر الإحالة، قام “سفاح التجمع” بقتل المجني عليها نورا – مجهولة الهوية – وكذلك رحمة أحمد صابر وأميرة أشرف عمدًا وبسابق إصرار.

وقد خطط المتهم لإزهاق أرواح ضحاياه بناءً على رغبة جنسية شاذة، حيث استقطبهن إلى مسكنه وقدّم لهن عقارًا مهدئًا (كويتابكس) لإخماد مقاومتهن.

ثم قام بتطويق أعناقهن برابط ملابس كان قد أعده مسبقاً حتى تأكد من إزهاق أرواحهن، كما جاء في تقرير الصفة التشريحية المرفق بالتحقيقات.

محاكمة وسط إجراءات أمنية مشددة

وصل المتهم إلى جلسة محاكمته وسط إجراءات أمنية مشددة، حيث سيتم النظر في الجريمة الشنعاء التي ارتكبها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق