خبير قانوني يكشف تفاصيل جديدة في واقعة حادث أحمد فتوح

19 أغسطس 2024آخر تحديث :
القبض على لاعب الزمالك أحمد فتوح
القبض على لاعب الزمالك أحمد فتوح

كشف المستشار أيمن محفوظ المحامي بالنقض والخبير القانوني ،عن تفاصيل جديدة في واقعة لاعب الزمالك أحمد فتوح، مشيرا إلى أن هناك حلول من خلال التصالح مع ورثة المجني عليه.

 

وفيما يتعلق بتعاطي المخدرات، قال أيمن محفوظ المحامي بالنقض، خلال حواره ببرنامج “أهل مصر” الذي على قناة “أزهري”، إن إجراءات القبض والتفتيش تكون سليمة حال قضايا أخرى، لكن في هذه القضية يكون هناك عملية الدفاع من خلال إثبات البراءة من خلال إثبات التعاطي السلبي، حيث أن بعض المتهمين يتعرضون للتدخين السلبي وخاصة في أماكن السهر التي يرتادها الفنانين والمطربين وغيرهم ، معقبا :” في هذه الحالة يخرج الشخص براءة “.

خبير قانوني يكشف تفاصيل جديدة في واقعة حادث لاعب الزمالك أحمد فتوح

 

ولفت المحامي بالنقض، أن هناك رقابة قوية من مؤسسات الدولة المختلفة ، ولكن هناك بعض الأماكن تكون بعيدة  ذلك ومخالفة للقانون ، موضحا أنه حال التصالح مع أسرة المجني عليه ، ثم إثبات بطلان التعاطي ، فإن عقوبة تجاوز السرعة عليها حبس وربما تكون عقوبة إدارية بوقف الترخيص للسيارة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق