سرفيس الجيزة تحت سيطرة المسجلين.. ومخالفة التسعيرة على عينك يا تاجر 

13 أغسطس 2024آخر تحديث :
سرفيس الجيزة تحت سيطرة المسجلين.. ومخالفة التسعيرة على عينك يا تاجر 

تتابع بوابة الجريمة كافة التصريحات الوردية التى اطلقها محافظ الجيزة الجديد المهندس عادل النجار الخاصة بالانفاق على تطوير المواقف ومنظومة السرفيس بالمحافظة والجميع كان متفائل بهذه التصريحات ولكن ليس كل ما يقال نجده على أرض الواقعة.

 

رئيس جهاز السرفيس مازال على الكرسي و”عادت ريما لعادته القديمة”

 

ورغم التغييرات العديدة التى حدثت على مستوى المسؤلين بالمحافظة إلا أن رئيس جهاز السرفيس بالمحافظة لازال بمكانه على رأس هذه المنظومة بالرغم من أن هذه المنظومة فى العهود السابقة شهدت تجاوزات لا تخطر على قلب بشر، ونحن ندعو بادئ ذي بدء كل المسؤلين والاجهزة الرقابية لاختيار اى منطقة عشوائية لزيارتها ليروا بام اعينهم الى اى حد وصلت الفوضى فى وسائل النقل.

 

 

التكاتك وتسعيرات الأجرة والمواقف العشوائية تتحدث عن غياب المسئولين

 

فوضى التكاتك.. فوضى المواقف العشوائية.. فوضى الكارتة.. فوضى تسعيرات الأجرة وعدم الالتزام بالتسعيرة التى حددتها المحافظة وفوضى تقطيع الطرق ما زالت تخيم على مواقف الجيزة وعلى عينك يا تاجر وفى حراسة رجال الكارتة المعينين من قبل جهاز السرفيس، بل واستعان المسؤلين عن هذا المرفق الحيوى بالمسجلين وخريجى السجون والبلطجية واصحاب السوابق ليعاونوهم فى هذه الأعمال، ونطالب الاجهزة المعنية باجراء تحريات شاملة وسرية حول العاملين فى مجال معاونى جهاز السرفيس بالجيزة. ليرصدوا لانفسهم ما يدور.

 

 

يجب التحقيق العاجل فى مؤهلات مسؤلى السرفيس

 

نتساءل ونطالب بالتحقيق فى المؤهلات الحاصل عليها كبار مسؤلى السرفيس وخاصة رؤساء القطاعات، مهزلة لو تعلمون عظيمة ونحن لا نتجنى ولكن نطالب الاجهزة المعنية برصد الحقيقة، وقتها سيدرك الجميع ان هؤلاء لا يصلحون لادارة مرفق حيوى بهذه الاهمية، نظرة واحدة الى اىً من المواقف المنتشرة بنطاق محافظة الجيزة واجراء تحريات سرية حول ما يحدث به يدرك القاصى والدانى انها حقاً مهزلة، ولان المجال والمساحة لن تسمح لنا باستعراض كافة المشكلات فاننا نتناولها فى عدة حلقات ربما ينتبه المسؤلين لما يحدث ويوقفون هذه التجاوزات.

 

 

من أين لك هذا.. ثروات العاملين في السرفيس لغز يحتاج التفسير 

 

نطالب بفحص ثروات العاملين فى مجال السرفيس وكيف نمت هذه الثروات حتى استفحلت، كيف امتلك هؤلاء عقارات شاهقة وسيارات فاخرة واموال طائلة، هم وابنائهم وبالتأكيد هذا الكلام هباءًا منثورًا، ففى قطاع شمال الجيزة لا صوت يعلو فوق صوت العائلات وخاصة المتجزرة فى اعمال البلطجة. فكل رئيس قطاع يستعين بافراد عائلته ابنائه واخوته وابنائهم وزوجات بناتهم إلى اخر افراد العائلة.

 

 

الزيني وأبو صلاح وعلاقتهم بسرفيس الوراق وأوسيم وبشتيل

 

اسألوا عن عائلة الزينى وابو صلاح واسألوا عمن يعملون معهم فى إدارة جهاز السرفيس بشمال الجيزة وأسألوا عمن يدير الوراق واوسيم وبشتيل وغيرها ، نتحدث هنا عن العائلات ونتساءل هل هذا قانونى عائلة باكملها تعمل فى هذا المجال. اسألوا ايضا عن ثروات هؤلاء.. معالى السيد المهندس محافظ الجيزة هؤلاء يعملون تحت رعاية بعض المسؤلين بالمحافظة، فقط نريد من سيادتكم رصد الحقيقة واجراء تحرياتكم للوصول الى الحقيقة.

 

 

غرامات التوكتوك وحقيقة الايصالات التى يتم تحصيلها

 

تطالب بوابة الجريمة برصد ما يدور فى غرامات التوكتوك وحقيقة الايصالات التى يتم تحصيلها. نطالب بنظرة واحدة على مواقف شمال الجيزة وما يحدث بها نريد نظرة على المواقف العشوائية بشمال الجيزة هذه الامور تهدد بكارثة حقيقية أن لم ننتبه فهؤلاء لا يعنيهم سوى جمع المال لذا وجب علينا دق ناقوس الخطر وتنبيه سيادتكم فالامر جل خطير حتى موقف الجيزة الرئيسي طالته المخالفات وفى الحلقة القادمة سنتناول تجاوزات الغرب والجنوب وسوف ننشر قصة المسؤل الذى يدعم هذه التوجهات وسننشر حكايات مرعبة عن تجاوزات المواقف العشوائية وعلى عينك يا تاجر.

 

نحن لا نبغى سوى مصلحة هذا الوطن وشعب مصر خاصة بعد انفاق مليارات لاصلاح وتطوير تلك المنظومة وهذا المرفق الحيوى. وفى الحلقة القادمة تفاصيل مرعبة عن تجاوزات الغرب والجنوب وسنواصل النشر عن كافة مناطق الجيزة. انتظروناااااا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق