بعد حادث السقالة في المنصورة.. وزير العمل يوجه بصرف التعويضات الفورية

12 أغسطس 2024آخر تحديث :
بعد حادث السقالة في المنصورة.. وزير العمل يوجه بصرف التعويضات الفورية

وجه محمد جبران، وزير العمل، اليوم الاثنين، بسرعة صرف التعويضات للعمال الثلاثة الذين تعرضوا لحادث سقوط سقالة خشبية في منطقة الحي الفرنسي بمدينة المنصورة.

 

وأوضح أن التعويضات ستصل إلى 200 ألف جنيه لكل من المتوفين و20 ألف جنيه للمصاب، وذلك من الحساب المركزي للعمالة غير المنتظمة، بعد استيفاء الأوراق والمستندات المطلوبة وفقًا للوائح المعمول بها.

 

كما وجه الوزير الإدارة العامة لرعاية العمالة غير المنتظمة ومديرية عمل محافظة الدقهلية بمتابعة الحادث الذي أسفر عن وفاة عاملين وإصابة آخر في حالة حرجة.

 

الضحايا هم: محمد المتولي علي (46 عامًا)، وذياد جمال عوض (20 عامًا)، اللذين توفيا، ومحمد علي عكاشة (16 عامًا)، الذي أصيب.

 

وفي تنفيذ لتكليفات الوزير، قام وفد من المديرية برئاسة أحمد رجائي بزيارة المستشفى لمتابعة حالة المصاب والتواصل مع أهالي الضحايا.

 

وأكد الوزير أن تقديم الدعم والرعاية للعمالة غير المنتظمة يمثل هدفًا رئيسيًا في برنامج الحكومة الجديدة بتكليف من الرئيس عبدالفتاح السيسي، مقدماً خالص العزاء والمواساة لأسر الضحايا، داعياً الله أن يلهمهم الصبر والسلوان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق