أب وابنته.. ابتلعتهما البحيرة فخرجا جثتين│ صور

7 أغسطس 2024آخر تحديث :
غرق شاب أثناء الاستحمام بأحدى ترع كفر سرنجا بالدقهلية
جثة شاب

واقعة مفجعة حدثت لأسرة عندما لقي الأب مصرعه غرقا مع ابنته، ليتم إخراجهما جثتين، ويدفنان سويا في مكان واحد.

البداية جاءت عندما لجأت فتاة تبلغ من العمر 14 عاما للسباحة في إحدى البحيرات بتركيا، إلا أنها بدأت تتعرض للغرق، فما إن شاهدها الأب الذي كان واقفا بالمكان إلا وأسرع إليها وقفز في الماء.

أب وابنته.. ابتلعتهما البحيرة فخرجا جثتين│ صور

إلا أن النزهة التي خرجت إليها العائلة في غازي عنتاب، انقلبت إلى كارثة وصدمة،  فبعد وقت قصير، تم العثور على جثتي الأب والابنة التي اختفت من الأنظار.

كان الأب الذي يدعى حميت تشيليك قد استقل دراجته النارية إلى البحيرة، مع زوجته وثلاثة من أطفاله للقيام بنزهة، إلا أن ما حدث أنهم في أثناء قضاء العائلة للنزهة، دخلت الفتاة إلى البحيرة بسبب الطقس الحار.

وبعد فترة وجيزة، شاهد الأب اينته تتعرض للغرق، فدخل البحيرة لإنقاذها، إلا أنه ما هي إلا دقائق حتى اختفيا عن الأنظار.

وبعد إبلاغ السلطات، تم العثور على جثتي الأب والابنة بعد ساعتين من البحث من قبل الفرق المختصة، وبعد إجراء التشريح، تم تسليم الجثتين إلى ذويهما، ودفنا جنبًا إلى جنب بعد صلاة الجنازة في حي شاترهويوك.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق