الجو قلب على أوروبا.. وقف الحركة النهرية وإغلاق طرق رئيسية بسبب الأمطار الغزيرة بأسوان

5 أغسطس 2024آخر تحديث :
الجو قلب على أوروبا.. وقف الحركة النهرية وإغلاق طرق رئيسية بسبب الأمطار الغزيرة بأسوان

كلف اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان، إدارة المرور بوقف الحركة المرورية للسيارات والمركبات والحافلات السياحية على طريق أسوان / أبو سمبل البري، نتيجة لسقوط أمطار غزيرة على الطريق مساء اليوم عند الكيلو 110 ؛ وذلك للحفاظ على سلامة المواطنين والأفواج السياحية.

 

إغلاق طريق أسوان – أبو سمبل ووقف حركة الملاحة النهرية بسبب الأمطار

كما كلف بوقف حركة الملاحة النهرية، لجميع العائمات ببحيرة ناصر نظراً لانخفاض مستوى الرؤية، واحتمالية سقوط الأمطار.

وتضرب موجة من الطقس المتقلب، عددا من محافظت الصعيد، لا سيما الوادي الجديد الذي شهدت مناطق عدة منه سقوط أمطار غزيرة على مدار الأيام القليلة لماضية واليوم.

وفي سياق آخر، واصل اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، جولاته الميدانية بتفقد مشروع ممشى أهل مصر بكورنيش النيل القديم وذلك برفقة المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، والدكتور أحمد عواد إستشارى المشروع، واللواء علاء خضر مساعد رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للمقاولات ، فضلاً عن القيادات التنفيذية المعنية والشركة المنفذة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق