سعد الصغير يعلن مبادرة دعم للأيتام في الإسكندرية: معايا فلوس هوزعها على الأهالي

5 أغسطس 2024آخر تحديث :
سعد الصغير
سعد الصغير

أعلن الفنان سعد الصغير عن مبادرة إنسانية لدعم الأيتام والمحتاجين في الإسكندرية، حيث أكد عزمه على توزيع أموال على الأهالي والمحتاجين في المدينة، مشيرًا إلى أنه يخطط لتوسيع هذه المبادرة لتشمل باقي محافظات مصر.

مبادرة سعد الصغير لدعم الأيتام في الإسكندرية

 

في بث مباشر عبر صفحته على فيسبوك، أعلن سعد الصغير عن استعداده لمساعدة الأيتام والأسر ذات الاحتياجات الخاصة في الإسكندرية.

 

وقال: “أي مطرب له فضل على الناس، وإحنا بدون جمهور لا شيء. واحد من أصدقائي منحني أموالاً لتوزيعها على الأيتام، وسأقوم بذلك على أكمل وجه”.

 

وأشار الفنان إلى أنه يرحب بأي شخص يحتاج إلى مساعدة، خاصةً من الأمهات اللواتي يربين أيتامًا ويعانين من تأخر في دفع الإيجار.

 

وأضاف: “نحن تحت أمركم، وسنكون متواجدين في الإسكندرية حتى الساعة 8 مساءً. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة، تواصلوا معي”.

 

ولفت سعد الصغير إلى أن هذه المبادرة تعكس التزامه بدعم المجتمع، وأنه مستعد لتكرارها في مناطق أخرى لتحسين حياة أكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق