تحديد أولى جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق في وفاة عامل الـ دليفري

4 أغسطس 2024آخر تحديث :
تحديد أولى جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق في وفاة عامل الـ دليفري

حددت محكمة استئناف القاهرة، جلسة 5 سبتمبر، لنظر أولى جلسات محاكمة نجل أحمد رزق لاتهامه بدهس عامل دليفري بدراجته النارية داخل أحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد، ما تسبب في وفاته بعد فشل محاولات علاجه.

تحديد أولى جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق في وفاة عامل الـ دليفري

وكانت النيابة العامة أحالت قضية اتهام نجل الفنان أحمد رزق إلى نيابة الطفل، بعد وفاة عامل دليفري متأثرا بإصابته في حادث تصادم بدارجته النارية، إثر اصطدامه بدارجة نجل الفنان بطريق الشيخ زايد.

وفي سياق آخر، قضت الدائرة الأولى الإستئنافية بمحكمة جنايات أسيوط ، بتأييد حكم السجن المشدد 15 سنة على عامل المتهم بقتل زوجته لشكه في سلوكها.

تعود تفاصيل  القضية بتلقى مركز شرطة الفتح اخطاراً  من مستشفى المبرة التابعة للتامين الصحي بوصول ” ن . ن . ث ” 28 عاما جثة هامدة رفقة زوجها ” ع . ث . ع ” 32 عاما ، عامل ، والذي أقر بالتعدي عليها بالضرب مما تسبب في وفاتها .

عامل ينهي حياة زوجته خنقا لشكه في سلوكها.. وحكم قضائي ضده

وتوصلت تحريات فى القضية رقم 2837 لسنة 2023 جنايات مركز الفتح  إلى وجود خلافات بين المجني عليها وزوجها المتهم ” ع . ث . ع ” بسبب شك المتهم في سلوك زوجته المجني عليها وعلى إثرها قام بالتعدي عليها بالضرب حتى تأكد من مفارقتها للحياة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق