قرار منتظر غدًا بشأن إلغاء رفع سعر الخبز المدعم

2 أغسطس 2024آخر تحديث :
قرار منتظر غدًا بشأن إلغاء رفع سعر الخبز المدعم

تنظر محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، غدا السبت، الدعوى المقامة ضد رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، ووزيري التموين والمالية والتي تطالب بإلغاء قرار وزير التموين رقم 18 لسنة 2024، في ما تضمنه من رفع سعر رغيف الخبز البلدي المدعم المنتج بالمخابز البلدية زنة 90 جراما من خمسة قروش إلى 20 قرشا.

قرار منتظر غدًا بشأن إلغاء رفع سعر الخبز المدعم

وكانت الدعوى التي أقامها عدد من المحامين، قد طلبت وقف تنفيذ وإلغاءَ القرار الوزاري رقم 18 لسنة 2024 الصادر من وزير التموين والتجارة الداخلية، في ما تضمنه من رفع سعر رغيف الخبز المدعم المنتج بالمخابز البلدية إلى عشرين قرشا.

انتحار مدير مدرسة

وفي سياق آخر، أقدم مدير مدرسة بمحافظة سوهاج، على التخلص من حياته، فيما نقلت سيارة إسعاف الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

البداية كانت، عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن سوهاج، بلاغا يفيد بمصرع مدير مدرسة داخل منزله بدائرة مركز طما.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع “ أ .أ ” مدير مدرسة للتعليم الأساسي بدائرة مركز طما، نتيجة تناول قرص “سام” لحفظ الغلال ، ونقلت الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق