إحالة عاطل للجنايات بتهمة تهديد سيدة وابنتها بنشر صور وفيديوهات عارية

31 يوليو 2024آخر تحديث :
ارشفية
ارشفية

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بإحالة عاطل إلى محكمة الجنايات بتهمة تهديد سيدة وابنتها بنشر صور وفيديوهات عارية لهما، بعد أن خدعهما بمنطقة المطرية واستغل ثقتهما للحصول على تلك المواد.

تفاصيل الجريمة

 

بحسب أمر الإحالة، قام المتهم بتهديد المجني عليهن بإفشاء أمور مخدشة للشرف، متمثلة في صورهن والمقاطع المرئية الخاصة بهن وهن عاريات. كان تهديد المتهم مصحوبًا بطلب استمرار العلاقة بينه وبين الضحايا.

انتهاك حرمة الحياة الخاصة

 

أوضح أمر الإحالة أن المتهم تعدى على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليهن، حيث قام بإذاعة الصور والمقاطع المرئية الخاصة بهن دون رضاهن. كما تعمد إزعاج ومضايقة المجني عليهن باستخدام أجهزة الاتصالات.

نشر الصور والفيديوهات دون إذن

 

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهم استخدم أجهزة لتسجيل ونقل الصور والمقاطع المرئية الخاصة بالمجني عليهن في أماكن خاصة دون موافقتهن، وانتهك حرمة الحياة الخاصة باستخدام تلك المواد بدون إذنهن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق