ضبط عامل وصديقته بتهمة ترويج الأعمال المنافية للآداب عبر تليجرام

30 يوليو 2024آخر تحديث :
ضبط عامل وصديقته بتهمة ترويج الأعمال المنافية للآداب عبر تليجرام

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط عامل وصديقته بتهمة ممارسة وترويج الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية عبر تطبيق “تليجرام” ومنصات تواصل اجتماعي أخرى.

تفاصيل الواقعة:

 

أكدت التحريات والمعلومات التي جمعتها الأجهزة الأمنية أن العامل وطالبة كانا يمارسان أعمالًا منافية للآداب وينشرانها عبر قناتين على تطبيق “تليجرام” وموقع “أن لوك”، حيث كانا يقدمان هذه الخدمات مقابل مبالغ مالية للراغبين.

عملية الضبط:

 

بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين وضبطت بحوزتهما أدوات تُستخدم في نشاطهما غير القانوني، بالإضافة إلى ثلاثة هواتف محمولة.

 

بالفحص الفني للهواتف، تم العثور على أدلة تؤكد تورطهما في هذه الأنشطة الإجرامية.

اعترافات المتهمين:

 

اعترف المتهمان خلال التحقيقات بارتكاب الواقعة بهدف تحقيق مكاسب مالية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري عرضهما على النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق