النائب العام عن نشر مقاطع فيديو بشأن سفاح التجمع: جريمة يعاقب عليها القانون

25 يوليو 2024آخر تحديث :
سفاح التجمع
سفاح التجمع

أمر المستشار محمد شوقي النائب العام، بالتحقيق في واقعة نشر المقاطع المصورة الخاصة بالواقعة المعروفة إعلاميًا بـ قضية سفاح التجمع.

وجاء في بيان، أن النيابة العامة رصدت من خلال متابعة وسائل التواصل الاجتماعي انتشار المقاطع المصورة الخاصة بالواقعة المعروفة إعلاميًا بقضية سفاح التجمع.

النائب العام عن نشر مقاطع فيديو بشأن سفاح التجمع: جريمة يعاقب عليها القانون

وعلى الفور، أمر النائب العام بمباشرة التحقيقات على وجه عاجل بشأن نشر تلك المقاطع والذي قد يشكل الجريمتين المؤثمتين بالمادة ٧٥ من قانون الإجراءات الجنائية والمادتين ۱۸۷ و ۳۱۰ من قانون العقوبات.

كما وجه بسؤال القائمين على إدارة المواقع التي بثت تلك المقاطع وصولاً لكيفية حصولهم عليها.

وأهابت النيابة العامة بالكافة الامتناع التام عن هذا السلوك الذي قد يشكل جريمتي إفشاء أسرار التحقيق والتأثير في القضاة المناط بهم الفصل في الدعوى والتأثير في الرأي العام لمصلحة طرف الدعوى أو ضده وتؤكد أنها ستتصدى بكل حزم لهذه الجرائم الملاحقة مرتكبيها وضبطهم وتقديمهم للمحاكمة الجنائية العاجلة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق