“م.مكرونة”.. بلجطي يفرض سيطرته ويروع المواطنين في البساتين ويعتدي على مسنة وأبنائها│فيديو

25 يوليو 2024آخر تحديث :
“م.مكرونة”.. بلجطي يفرض سيطرته ويروع المواطنين في البساتين ويعتدي على مسنة وأبنائها│فيديو

كتب – سامح خطاب

استغاثت سيدة مسنة تعمل في كشك بقالة بالبساتين، من بلجطي يدعى “م.مكرونة”، لتعديه عليها وعلى أبنائها، مناشدة بحمايتهم منه.

وحصلت “بوابة الجريمة” على استغاثة السيدة، موضحة أنه تعدى عليها وعلى أبنائها، لرفضها توصيل علبة سجائر إلى منزله.

“م.مكرونة”.. بلجطي يفرض سيطرته ويروع المواطنين في البساتين ويعتدي على مسنة وأبنائها

وجاء نص الاستغاثة كالآتي:

“أنا يبني فاتحة محل بقالة وهو طلب مني أوصلّه علبة سجاير في البلكونة، فقلت انزل انت خدها، فنزل بسلاح أبيض وقعد يشتم وضربني على وشي، عملنا محضر في قسم البساتين برقم ١٣٨٩٨ واتحجز وطلع بكفالة”.

وتابعت: “عدى يوم وخلى ابني واقف معايا هو واخواته واتنين مطلوبين للمحكمة، وقالي هموتكوم واحد واحد وضرب ابني على غفلة بكزلك في جنبه أغمي عليه، عرفت إن اللي ضربه كريم روسيا وهما قعدوا يضربوه بكزالك”.

وأكملت: “عملت محضر وفي تقرير من أحمد ماهر باسم محمد إبراهيم أحمد، ضد محمد سعد محمد محمد وباسم سعد محمد محمد، وفارس سعد محمد محمد وشهرته مكرونة،  وكريم روسيا رقم المحضر ١٤١٧٩”.

 

كما ناشدت السيدة المسنة المقدم أحمد مختار، رئيس مباحث البساتين بحماية أبنائها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق