ضبط عصابة يتزعمها عامل لاتهامها بسرقة خزينة شركة بمصر القديمة

24 يوليو 2024آخر تحديث :
المتهمون
المتهمون

نجح رجال الأمن بالقاهرة، في ضبط مرتكبي واقعة سرقة خزينة شركة، يتزعمها عامل مفصول بمصر القديمة .

بداية الواقعة كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا من مالك شركة، يفيد بارتكاب واقعة سرقة مبالغ مالية عملات متنوعة بين أجنبية وأخرى محلية، من داخل خزينة بمكتبه داخل الشركة.

ضبط عصابة يتزعمها عامل لاتهامها بسرقة خزينة شركة بمصر القديمة

وبعد جمع المعلومات وإجراء التحريات اللازمة تمت معرفة مرتكبى الواقعة واتضح أنهم 4 أشخاص – مقيمون بالقاهرة، وتم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وتبين أن من ضمن المذكورين عامل سابق بالشركة المشار إليها وكان يعلم باحتفاظ مالكها بمبالغ مالية بداخلها، فقرر سرقتها بالاستعانة بباقي المتهمين عن طريق مغافلة العاملين بالشركة، والدخول إليها وتحصلهم على المبالغ المالية.

وتم بإرشادهم ضبط المبلغ المالى المستولى عليه، كما تم ضبط (فني ألوميتال- مقيم بدائرة قسم شرطة دار السلام) لاستيلائه على جزء من المبلغ المالي من أحد المتهمين، وتم بإرشاده ضبط المبلغ المالي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية  وجارى العرض على النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق