جلسة استنئاف المتهمين في قضية منتجع الشيطان اليوم

24 يوليو 2024آخر تحديث :
قضية منتجع الشيطان
قضية منتجع الشيطان

تنظر محكمة جنح مستأنف مركز إمبابة، اليوم الأربعاء، استئناف المتهمين في قضية “منتجع الشيطان” على حبسهم عام ووضعهم عاما آخر تحت المراقبة.

الجدير بالذكر بان قضت محكمة جنح مركز إمبابة، بالسجن 7 متهمين في قضية منتجع الشيطان بالحبس سنة مع الشغل والنفاذ ووضعهم سنة مماثلة تحت المراقبة كما قضت بتغريم كل منهم 100 جنيه عن كل تهمة.

وكانت النيابة العامة، أحالت 7 متهمين إلى محكمة الجنح وهم: مالك الفيلا، وصهره، وسمسار، ومؤجر الفيلا، ومقاولان للحفلة، والمتهم السابع شاب شارك في الحفلة.

وتضمن أمر الإحالة أن المتهم “م. س” ارتكب الواقعة بالتعاون مع المتهم “س. ف” في تسهيل استئجار الفيلا لإقامة حفل لممارسة الفجور والرذيلة، وهو ما كشفت عنه التحقيقات.

وأشار أمر الإحالة، إلى أن المتهمين من الأول إلى السادس ساعدوا وعاونوا وسهلوا ممارسة الفجور مع علمهم بذلك، كما هو مبين بالتحقيقات، وأن المتهمين من الأول إلى الرابع وفروا منزل المتهم الأول كمكان لممارسة أعمال الفجور مع علمهم بذلك، كما هو مبين بالتحقيقات.

وذكر أمر الاحالة المتهم السابع فقد اتهمته النيابة العامة بتعويده على ممارسة الفجور مع الذكور دون تمييز بتحريضهم على ذلك.

وأرفقت النيابة نسخة من محتويات هاتف المتهم السابع التي تضمنت مقاطع فيديو مخلة بالآداب وصورًا فاضحة له وهو يرتدي ملابس نسائية وأحاديث مخلة بالآداب بينه وبين أصدقائه الذكور، ما يؤكد صحة التهمة الموجهة إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق