سماع مرافعة الدفاع في محاكمة المتهمة بقتل ابنتها بحلوان غدا

21 يوليو 2024آخر تحديث :
أرشيفية
أرشيفية

تستمع محكمة جنايات حلوان غدا الإثنين إلى مرافعة الدفاع، بمحاكمة عاملة نظافة متهمة بقتل ابنتها.

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار حسن فريد، والمستشارين خالد محمد حماد وباهر بهاء الدين صادق، وأمناء السر مجدي شكري وليد رشاد.

سماع مرافعة الدفاع في محاكمة المتهمة بقتل ابنتها بحلوان غدا

وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 23136 لسنة 2023 جنايات حلوان، أن المتهمة  22 سنة، عاملة نظافة، قتلت عمدا ابنتها المجنى عليها الطفلة مع سبق الإصرار، بأن بيتت النية وعقد العزم على الخلاص منها لسخطها عليها، وتنفيذا لهذا الغرض والت تعديها عليها أكثر من مرة بالضرب بـ”عصا” بمختلف عموم جسدها بزعم تأديبها وتقويمها.

وتضمن أمر الإحالة، وأعقاب ذلك أطبق يديها على عنقها قاصدة من ذلك إزهاق روحها فأحدثت بها الإصابات التي أودت بحياتها دون استجابة لاستدائها مرة ودونما حملتها بعدما فاضت روحها إلى بارئها للمشفى بزعم مداواتها تخلصا من أثار جرمها.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهمة واعترفت بارتكاب الواقعة دون قصد قتلها ولكن بحجة تأديبها، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تمت إحالتها للمحاكمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق