تحرك إيجابي وإنجازات متواصلة تستحق الإشادة والتقدير بمسؤولي حي الطالبية│صور

16 يوليو 2024آخر تحديث :
رفع الباعة الجائلين بشارع العريش
رفع الباعة الجائلين بشارع العريش

كتب – سيد جمال

بعد نشر مناشدات واستغاثات الأهالي من تجاوزات الباعة الجائلين بشارع العريش والذى ادى الى تعطيل مصالح المواطنين وازدحام الشارع بشكل غير مسبوق تحرك مسؤولو الحي بقيادة الدكتور اشرف تامر رئيس الحى، وأحمد السيد مدير إشغالات الحى على رأس حملة مكبرة لإزالة المخالفات والقضاء على التجاوزات واعادة الانضباط للشارع الحيوى من جديد.

تحرك إيجابي وإنجازات متواصلة تستحق الإشادة والتقدير بمسؤولي حي الطالبية

ويأتي هذا في لفتة ايجابية اعتاد عليها المواطنون، بنطاق حى الطالبية وثمن الأهالى ذلك لتضاف هذه اللفتة الرائعة لإنجازات الحي.

ومن جانبنا نثمن تلك الجهود ونتقدم بالشكر والتقدير للدكتور أشرف تامر وأحمد السيد على تلك الجهود الدؤوبة لخدمة أهالى الحى والتواجد الفوري لحل كافة المشكلات الحياتية، حقاً شابوو هؤلاء الرجال ونتمنى ان يحذو كل رؤساء الاحياء حذوهم وبالتوفيق للجميع.

حملة العريش
حملة العريش

رفع الباعة الجائلين بشارع العريش
رفع الباعة الجائلين بشارع العريش

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق