إحالة خفير مدرسة للمحاكمة الجنائية بتهمة هتك عرض الطالبات بالجيزة 

10 يوليو 2024آخر تحديث :
هتك عرض الطالبات
هتك عرض الطالبات
أمرت النيابة العامة بالجيزة باحالة خفير مدرسة للمحاكمة الجنائية بتهمة هتك عرض الطالبات.
وكشفت التحقيقات، عن تلقى النيابة اخطاراً من مديرية أمن الجيزة بورود بلاغاً يتهم خفير مدرسة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكور ، بالتحرش بالطالبات وملامس مناطق حساسة من جسدهن ومراودتهن عن نفسهن وطلب معاشرتهن .
وأوضحت التحقيقات بان المجنى عليهن قاومن المتهم ، وقاموا بالهروب منه واخبار ذويهم وتحرير محضر ضد المتهم .
والقى رجال المباحث القبض على المتهم ، واعترف بإرتكاب الواقعة بانه كان يداعبهم ولم يقصد التحرش بهن .
وأكدت التحريات المباحث ، ارتكاب المتهم الفعل مخل بالآداب والتحرش بالطالبات داخل المدرسة .
وشهد ضابط مباحث قسم بولاق الدكرور ، بان المتهم قام بالتعدى الجنسى على المجنى عليهن وملامسة مناطق حساسة من أجسادهن رغماً عنهن مستغلاً صغر السن ، عبر استدراجهن فى مكان مستتر عن أعين المارة وحاول إجبارهن على تركه ارتكاب أفعال تحت تهديد السلاح  الأبيض واحتجازهن قصراً لحين الانتهاء من أفعاله المخلة بالآداب العامة.
وبناءاً على ما انتهت عليه التحقيقات تبين بان المتهم اعترف وقائع التحرش الجنسى مع 4 طالبات وشهداً ضد المتهم واتهامه بالتعدى عليهن ، وأمرت النيابة بحبس المتهم واحالته للمحاكمة “ محبوساً”.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق