رجل الأعمال سامح سعيد واجهة مشرفة للسياحة الداخلية .. يرتقى بالأداء ويتفرد بالاحترافية

1 يوليو 2024آخر تحديث :
رجل الأعمال سامح سعيد
رجل الأعمال سامح سعيد

نجح رجل الأعمال المصري المتميز سامح سعيد، في تطوير آليات العمل السياحي والارتقاء بمستويات الخدمة المقدمة، والتي تهدف إلى نماء العمل السياحي وتعظيم موارده لخدمة التنمية المصرية الشاملة التي يقود ربوعها بجلاء الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

يدير عددًا من الكيانات السياحية

 

رجل الأعمال سامح سعيد، هو أحد رموز السياحة الداخلية حاليًا، ويدير عددًا من الكيانات السياحية في مجالات مختلفة على كورنيش النيل في الجيزة والقاهرة. مطاعم سياحية وكافيهات خمس نجوم ومسارح منوعات ومحال فندقية على أعلى مستوى لرفاهية عملاء السياحة الداخلية في مصر.

 

ضاهي أكبر الكيانات على مستوى العالم

 

ونجح رجل الأعمال سامح سعيد، في أن يتفرد ويتميز بمستوى خدمات رائع وقدرات تضاهي أكبر الكيانات على مستوى العالم، فحفر اسمه بحروفٍ من نور على وجه السياحة الداخلية، ونشر سامح سعيد، هذه الخدمات في معظم المحافظات السياحية ليكون رمزًا وأيقونة للريادة في مصر.

 

صنع اسمًا من ذهب

 

وتميّز سامح سعيد، في إدارة مراكب سياحية للأنشطة الترفيهية بأساليب مبتكرة واحترافية، فصنع اسمًا من ذهب في هذه الآليات الجديدة في مصر، ونظرًا لاحترافية هذا العمل فقد سار على نهجه العديد من رجال السياحة،

 

حيث يلتزم سامح سعيد باللوائح المنظمة للعمل في هذا المجال، كما أنه يدير منظومة بشرية مدربة ومحترفة في العمل السياحي، وكذلك تميّز بالإخلاص والأمانة في العمل فـصار واجهة مشرفة للعمل في مجالات المراكب السياحية وأنشطتها الترفيهية المختلفة، وكل ذلك يصب في مصلحة الوطن اقتصاديًا لأننا نعوّل على إيرادات السياحة الداخلية في تعظيم الموارد الاقتصادية للدخل القومي.

 

تحية إعزاز وتقدير لكل رجال الأعمال الشرفاء.. تحية إعزاز وتقدير لرجل الأعمال الوطنى سامح سعيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق