خلاف على المقابل المادي.. سوري ينهي حياة زوجته المغربية في شبكة تبادل الزوجات بأكتوبر

28 يونيو 2024آخر تحديث :
خلاف على المقابل المادي.. سوري ينهي حياة زوجته المغربية في شبكة تبادل الزوجات بأكتوبر

في واحدة من فصول الجرائم الأسرية المستجد على مجتمعاتنا الشرقية، أقدم زوج سوري على إنهاء حياة زوجته المغربية بمدينة 6 أكتوبر، بسبب خلافات مالية على “تبادل الزوجات” في المهنة غير الأخلاقية التي كانت تمارسها الزوجة بالاتفاق مع زوجها.

 

حيلة شيطانية

 

ويكمن الشيطان في التفاصيل عندما هيئ للزوج فكرة إجرامية بعد أن أنهى حياة زوجته في طريقة للتخلص منها، حيث استخرج شهادة وفاة لها، وفي نفس الوقت كانت الأم تبحث عن ابنتها المختفية على طريقة مسلسل ريا وسكينة، ليبلغها رجال الأمن أنه لا بد من مرور 48 ساعة على تغيبها.

 

تعديل في أوراق رسمية

 

الزوج التف حول أن إنهاء حياة زوجته واستخراج تصريح ودفنها قد أنهى القصة لكنه اكتشف أن هناك تعديلا في الأوراق وعلى الفور أبلغ رجال قسم شرطة أول أكتوبر، واستدعوا الزوج.

 

شبكة تبادل زوجات مع شخصين آخرين سوريين

 

لم يتوقف الأمر هنا، بل الإثارة مازالت مستمرة فقد اكتشف رجال مباحث قسم شرطة أول أكتوبر بتضييق الخناق على الزوج أنه أنهى حياة زوجته، وتبين أنهما كونا شبكة تبادل زوجات مع شخصين آخرين سوريين واختلف مع زوجته في تبادل المقابل المادي على إثره أنهى حياتها، واستخرج تصريح دفن ودفنها، وبعد اكتشاف ضابط الأحوال المدنية تعديلا في أوراق الوفاة تم القبض على الزوج.

 

استخراج الجثمان وتشريحه

 

وأمرت جهات التحقيق باستخراج جثمان مروة. غ الضحية وتشريحه، وتحرير المحضر رقم 6761 لسنة 2024 جنح أول أكتوبر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق