عامل يقتل زوجته طعنا بسبب الخلاف على مصروف المنزل

27 يونيو 2024آخر تحديث :
عامل يقتل زوجته طعنا بسبب الخلاف على مصروف المنزل

قررت النيابة العامة في جنوب الجيزة، حبس عامل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زوجته طعنا بسبب الخلاف على مصروف المنزل، في منطقة بولاق الدكرور.

عامل يقتل زوجته

كان المقدم محمد نجيب رئيس مباحث بولاق الدكرور قد تلقى إخطارا من المستشفى باستقبال سيدة مصابة بطعنات في الصدر والبطن ووفاتها أثناء محاولة إسعافها.

وفور إخطار اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أمر بتوجيه رجال المباحث لمكان الحادث حيث تبين أن المتوفاة سيدة في العقد الرابع من العمر ترتدي كامل ملابسها وبها طعنات متفرقة في الصدر والبطن.

وتبين من التحريات التى أشرف عليها العميد على عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، حيث نشبت بينهما خلافات بسبب مصروفات المنزل قام على إثرها بتسديد طعنات لها أودت بحياتها متأثرة بإصابتها في المستشفى.

وتم القبض على الزوج المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق