ضبط تشكيل عصابي لتصنيع مخدر الترامادول بمضبوطات بلغت 616 مليون جنيه | صور 

26 يونيو 2024آخر تحديث :
ضبط تشكيل عصابي
ضبط تشكيل عصابي
نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في ضبط تشكيل عصابي شديد الخطورة بالغربية تخصص نشاطه في تصنيع العقاقير المخدرة وترويجها وتُقدر قيمة المواد المخدرة بـ616 مليون جنيه.

ضبط تشكيل عصابي لتصنيع مخدر الترامادول

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام تشكيل عصابى شديد الخطورة يضم 3 عناصر إجرامية ؛بتصنيع وترويج الأقراص المخدرة على عملائهم بنطاق محافظة الغربية.
وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم إستهدافهم وضبطهم، وبحوزتهم ( كمية لمسحوق بودرة الترامادول المخدر وزنت 600 كيلو جرام – 4 مليون قرص مخدر – 11580 قرص مؤثر  841 أمبول مخدر – عدد من المعدات والأدوات المستخدمة فى التصنيع) وبمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد تصنيع العقاقير المخدرة والإتجار بها.
وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ(616 مليون جنيه تقريبا) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
تصنيع المواد المخدرة
تصنيع المواد المخدرة
تصنيع المواد المخدرة
تصنيع المواد المخدرة
ضبط تشكيل عصابي
ضبط تشكيل عصابي
المضبوطات
المضبوطات
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق