تصادم سيارات.. مصرع شخصين اثنين وإصابة 8 في حوادث متفرقة بـ البحيرة

25 يونيو 2024آخر تحديث :
تصادم سيارات.. مصرع شخصين اثنين وإصابة 8 في حوادث متفرقة بـ البحيرة

شهدت محافظة البحيرة، حادث منفصلين، لقى على أثارهما شخصين مصرعهما، وأصيب 8 آخرين فى حادثى تصادم منفصلين، ونقل مرفق الإسعاف الجثامين الى المشرحة والمصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تفاصيل البلاغ

في البداية تلقت غرفة عمليات المرور بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة نصف نقل، بنطاق مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة.

نقل المصابين للمستشفى

وبالانتقال والفحص تبين إصابة 8 أشخاص جراء الحادث، وتم نقلهم إلى مستشفى كوم حمادة لتلقي العلاج اللازم، وقام رجال المرور برفع آثار الحادث .

مصرع شخصين جراء حادث تصادم موتسيكل مع سيارة ربع نقل

كما تلقت غرفة عمليات المرور بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم بمركز بدر بنطاق محافظة البحيرة، وبالانتقال والفحص تبين مصرع شخصين جراء حادث تصادم موتوسيكل مع سيارة ربع نقل وتم نقل الجثامين الى المشرحة واتخاذ الاجراءات القانونية تجاه كل واقعة على حدا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق