فيديو المطبخ.. تأجيل محاكمة كروان مشاكل وإنجي حمادة لـ29 يونيو

22 يونيو 2024آخر تحديث :
كروان مشاكل وإنجي حمادة
كروان مشاكل وإنجي حمادة
قررت محكمة جنح الاقتصادية تأجيل محاكمة سماح مصطفي والمعروفة بـ “إنجي حمادة”، وكروان مشاكل، بتهمة نشر فيديوهات خادشه للحياء، إلى جلسة 29 يونيو الجاري للحكم فى القضية المعروفة إعلاميا “فيديو المطبخ”.

محاكمة كروان مشاكل وإنجي حمادة

وكانت النيابة العامة، إحالة كروان مشاكل للمحاكمة بتهمة التحريض على الفسق والفجور والتعدي على قيم المجتمع المصري، نتيجة بثه مقطع الفيديو المثير للجدل “فيديو المطبخ” الذي ظهر فيه برفقة إنجي حمادة.
كما تمت إحالة إنجي حمادة لمحكمة الجنايات لمحاكمتها بتهمة حيازة المواد المخدرة، وأدلت بإقرارات خلال التحقيقات تؤكد مشاركتها في تصوير المقطع ونشره.
وجرى استجواب كروان مشاكل، الذي كان قد اختبأ في منزل خالته بنجع عرب بخواج بمركز طهطا قبل القبض عليه، حيث أفاد بأنه سائق توك توك وغير متزوج كما زعمت شريكته، مؤكدًا أنها من طلبت منه تصوير المقطع في المطبخ.
وأظهرت التحقيقات أن كروان مشاكل تم القبض عليه وبحوزته قرص مدمج يحتوي على مقاطع فيديو تتضمن إيحاءات خادشة للحياء بالتعاون مع إنجي حمادة.
وأسندت النيابة الى كروان مشاكل،تهمة بث مقاطع فيديو تشجع على الفجور والفسق بالتعاون مع المتهمة إنجي حمادة.
وأشارت التحريات الأولية في قضية التيك توكر كروان مشاكل والمذيعة المغمورة إنجي حمادة، إلى ارتكابهم الواقعة في فيديو التحريض على الفسق والفجور والتعدي على قيم ومبادئ المجتمع، من خلال بث فيديو على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك.
وتوصلت تحريات إدارة البحث الجنائي في القضية رقم 17401 السنة 2023 جنح التجمع الأول والمتهم فيها التيك توكر كروان مشاكل والمذيعة إنجي حمادة إلى صحة الواقعة وقيام المتهم احمد ع وشهرته كروان مشاكل بارتكاب الواقعة فيديو المطبخ واشتراكه بمقاطع الفيديو محل الفحص.
وأشارت التحريات أن مقاطع الفيديو تتضمن عبارات وايحاءات جنسية مسيئة ومنافية للآداب العامة وتتضمن التعدي على قيم وعادات المجتمع المصري والتحريض على الفسق والدعارة.
وذلك بالاشتراك مع المتهمة سماح م وشهرتها انجي حمادة وذلك للحصول على أكبر عدد من المتابعين والتحصل على مبالغ مالية نظير ذلك.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق