بأسعار مخفضة.. الداخلية تدفع بـ قوافل سيارات منظومة أمان لتوفير السلع بالمحافظات

21 يونيو 2024آخر تحديث :
بأسعار مخفضة.. الداخلية تدفع بـ قوافل سيارات منظومة أمان لتوفير السلع بالمحافظات

دفعت وزارة الداخلية، بقوافل سيارات منظومة أمان لتوفير السلع بأسعار مخفضة بنسبة 40%؛ وذلك على مستوى الجمهورية بإجمالى 1026 منفذ ثابت ومتحرك.

جودة عالية وأسعار مخفضة

وتستهدف المبادرة توفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية، بجودة عالية وبأسعار مخفضة، بنسبة تصل إلى 40 %؛ وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة، ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية؛ حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة بالمنافذ والأسواق التجارية الكبرى الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

2254 منفذا بمختلف محافظات الجمهورية

حرصت وزارة الداخلية، على التوسع فى أعداد الشركات والسلاسل التجارية المشاركة فى المبادرة، من خلال إضافة أسواق تجارية كبرى، وموردي لحوم وخضار وفاكهة وتجار “جملة وتجزئة”، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال (2254 منفذا) بمختلف محافظات الجمهورية؛ وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة.

مبادرة “كلنا واحد”

وكانت وزارة الداخلية إطلقت المرحلة الـ 26 من مبادرة “كلنا واحد” تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ وذلك اعتباراً من أول يونيو ولمدة شهر، لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة بجميع أنحاء الجمهورية، تزامناً عيد الأضحى المبارك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق