بأتوبيسات تجوب الشوارع.. الداخلية تشارك الأيتام فرحتهم بعيد الأضحى المبارك| صور

20 يونيو 2024آخر تحديث :
بأتوبيسات تجوب الشوارع.. الداخلية تشارك الأيتام فرحتهم بعيد الأضحى المبارك| صور

نظمت وزارة الداخلية زيارة لعدد من دور رعاية الأيتام بمختلف مديريات الأمن احتفلت خلالها مع الأطفال الأيتام بعيد الأضحى المبارك، وتم خلالها توزيع الهدايا عليهم.

لفتة إنسانية

وفى لفتة إنسانية من الوزارة نحو هؤلاء الأطفال الأيتام فقد تم اصطحابهم لعدد من المحال التجارية لشراء ملابس العيد لهم وهو ما ساهم فى زيادة فرحة وسعادة هؤلاء الأطفال ببهجة العيد.

حافلات مفتوحة تجوب الشوارع

كما قامت الوزارة باصطحاب الأطفال داخل حافلات مفتوحة تجوب الشوارع والميادين وكذا للمتنزهات العامة والأماكن المخصصة للأطفال فى أجواء تجوبها الفرحة والبهجة بالعيد.

 

وقد كان لتلك المبادرة بالغ الأثر فى إدخال البهجة والسرور على الأطفال الأيتام، كما أعرب القائمين على دور الرعاية عن خالص تقديرهم لحرص الوزارة على مشاركتهم الاحتفال بعيد الأضحى المبارك وتوجهوا بالشكر لرجال الشرطة على مساهمتهم فى تعزيز روح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين.

المسؤولية المجتمعية لوزارة الداخلية 

يأتي ذلك فى إطار إستراتيجية الوزارة الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور الإنسانى والمجتمعي للوزارة والتواصل مع كافة فئات المجتمع وانطلاقاً من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق