اصطاد زبائنه على فيسبوك.. ضبط القائم على إدارة صفحة لترويج بيع أختام شعار الجمهورية في الفيوم

14 يونيو 2024آخر تحديث :
اصطاد زبائنه على فيسبوك.. ضبط القائم على إدارة صفحة لترويج بيع أختام شعار الجمهورية في الفيوم

في ضربة استباقية جديدة، تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، أحد الأشخاص بالفيوم لقيامه بارتكاب جرائم نصب من خلال زعمه قدرته على توريد أختام شعار الجمهورية مقلدة مقابل مبالغ مالية.

تابعت أجهزة وزارة الداخلية، ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بزعم أحد الأشخاص قدرته على توريد أختام شعار الجمهورية مقلدة لعملائه الراغبين فـى ذلك مقابل مبالغ مالية.

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بقطاع الأحوال المدنية عن تحديد الشخص المشار إليه (طالب “له معلومات جنائية” – مقيم بدائرة مركز شرطة الفيوم).

ضبط المزور

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الفيوم تم ضبطه وبحوزته (هاتف محمول – شريحة هاتف محمول “تُستخدم فـى تحصيل المبالغ المالية من خلال محفظة إلكترونية وهو ذات الرقم الذى يتم من خلاله التواصل مع عملائه”).

اعترافات المتهم

وبمواجهته اعترف بإدعائه بقدرته على تصنيع أختام شعار الجمهورية المزورة لعملائه عبر موقع فيس بوك وقيامه بالنصب عليهم وعدم تنفيذ المطلوب بعد تحصله على أموال منهم عن طريق التحويل المالي عبر المحفظة الإلكترونية الخاصة به، وأضاف المتهم بارتكابه العديد من وقائع النصب بذات الإسلوب من خلال الصفحة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق