حاميها حراميها.. ضبط 5 لصوص لسرقة مشغولات ذهبية وملايين الجنيهات من داخل شقة بالغردقة 

14 يونيو 2024آخر تحديث :
حاميها حراميها.. ضبط 5 لصوص لسرقة مشغولات ذهبية وملايين الجنيهات من داخل شقة بالغردقة 

ضبط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، 5 لصوص لسرقة مشغولات ذهبية وملايين الجنيهات من داخل شقة الغردقة. 

تفاصيل البلاغ

تلقى قسم شرطة أول الغردقة بمديرية أمن البحر الأحمر بلاغا من خادمة وزوجها ، مقيمان بدائرة قسم شرطة أول الغردقة؛ بإكتشافهما سرقة مبلغ مالى ومشغولات ذهبية من داخل الشقة محل سكنهما.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (سائق وعاملتين، مقيمين بدائرة القسم) وبمواجهتهم اعترفوا¬ بارتكابهم الواقعة وقررت إحدى العاملتين بارتباطها بعلاقة صداقة بالمُبلغة وأرشدوا عن جميع المسروقات (مليون و 696 ألف – 32,500 ريال سعودى – 3,121 دولار – ٧٧٥ يورو – ٤ خواتم وسلسلة ذهب) والإستيلاء عليها عقب علمهم بقيام (المُبلغة وزوجها) بسرقة المضبوطات من إحدى الشقق السكنية محل عمل المُبلغة كائنة بدائرة القسم.

اعتراف بارتكاب الواقعة

 وبمواجهة (المُبلغان) اعترفا بارتكاب واقعة السرقة، وبالتواصل مع المجني عليها أفادت أن المبالغ المالية والمشغولات الذهبية ملكها وأنها لم تكن تعلم بواقعة السرقة و تم إتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق