انتقمت منها.. مسجل خطر ينهي حياة عشيقته بمنطقة الخليفة بالقاهرة

5 يونيو 2024آخر تحديث :
انتقمت منها.. مسجل خطر ينهي حياة عشيقته بمنطقة الخليفة بالقاهرة

أقدم مسجل خطر على إنهاء حياة عشيقته انتقاماً منها لاقامة علاقات غير شرعية مع آخرين، فيما تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم.

تفاصيل البلاغ

كانت أجهزة الأمن تلقت بلاغاً يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة الخليفة جنوب القاهرة، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة سيدة بها إصابات متفرقة ودماء على الأرض.

تحريات المباحث

وتوصلت التحريات، إلى ان المجني عليها دائم عليها التردد بعض الأشخاص ووجود نشاط لها مخلة بالآداب، وتم نقل الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وأكدت تحريات المباحث، أن عاطل له معلومات جنائية وراء ارتكاب الواقعة انتقاماً منها لاقامة علاقات غير الشرعية مع آخرين، وتم تحديد هوية المتهم والقى القبض عليه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق