كلاكيت تاني مرة.. حي العجوزة يداهم “كافيه ناى” لإزالة المخالفات والإشغالات

5 يونيو 2024آخر تحديث :
كلاكيت تاني مرة.. حي العجوزة يداهم “كافيه ناى” لإزالة المخالفات والإشغالات

شن حي العجوزة للمرة الثانية على التوالي خلال أسبوع حملة مكبرة لإزالة المخالفات والإشغالات من داخل الكافيهات المخالفة والكائنة بنطاق الحي، وتضمنت الحملة مداهمة “كافيه ناى”، وتبين مخالفة الكافيه للوائح والقوانين المنظمة لعمل مثل هذه الأماكن.

كافيه ناى يخالف التصاريح

ونشرت بوابة الجريمة في وقتٍ سابقٍ، عن مخالفة هذا المكان للتصاريح التي أنشئت من أجلها، وباتت تسيء للسياحة الداخلية، وطالبت الأجهزة المعنية بالاضطلاع بمسؤلياتها تجاه ضبط هذه المخالفات، كما ناشدت المسؤولين بالحي بضرورة القبض على مرتكبي هذه المخالفات، وكذلك فحص الأوراق ورصد خروجه على القانون، خاصةً أنه يدار على طريقة البارات والملاهي الليلية.، وبالفعل تحركت الأجهزة المعنية وتأكدت من صحة معلوماتنا.

تكرار المخالفات

يذكر أن “كافيه ناى“، كرر هذه المخالفات التي تم ضبطها من قبل ولم يرتدع بعملية المداهمة الأولى، مما جعل مسؤولي حي العجوزة يداهمونه مرة أخرى وعلى استعداد لمداهمته أكثر من مرة حتى يتحقق الانضباط داخل هذا الكافيه.
هذا وتواصل بوابة الجريمة رصد ونشر وقائع هذه المخالفات حفاظًا على المال العام والسلوكيات القويمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق