التصريح بدفن 5 من ضحايا عقار ميت غمر المنهار

5 يونيو 2024آخر تحديث :
عقار ميت غمر المنهار
عقار ميت غمر المنهار

قرر رئيس نيابة قسم ميت غمر بمحافظة الدقهلية، تحت إشراف المستشار عبدالرحمن الشهاوي، المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية، التصريح بتسليم ودفن جثامين الـ 5 ضحايا بالعقار المنهار بشارع النبى دانيال بمدينة ميت غمر، والمكون من 5 طوابق وتسليم الجثمان لذويهم “تم الدفن”.

التصريح بدفن 5 من ضحايا عقار ميت غمر المنهار 

مع وتشكيل لجنة ثلاثية تضم أساتذة من كلية الهندسة جامعة المنصورة والإدارة الهندسية بديوان محافظة الدقهلية، ومركز ومدينة ميت غمر لفحص المباني المجاورة للعقار المنهار وبيان مدي تأثرها، وفحص كافة قرارات الإزالة الصادرة للعقارات الآيلة للسقوط وبيان أسباب عدم تنفيذها.

كما تفرر استدعاء مدير الإدارة الهندسية بمركز ومدينة ميت غمر وسؤاله عما إذا قد صدرت قرارات إزالة للعقار المنهار ، واستدعاء المالك الأصلي للعقار واستدعاء مالك الونش الذي تسبب في الحادث والتحفظ على المركبة بعد رفع الأنقاض، وسؤال شهود الواقعة بمحيط الحادث.

وأمرت النيابة العامة التحفظ على كاميرات المراقبة المثبتة بمحيط المبني المنهار وتفريغها واعداد مذكرة تحريات من ضباط قسم ميت غمر حرل الواقعة وظروفها وملابساتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق