إصابة 13 شخصًا.. محافظ الوادي الجديد يؤكد السيطرة على حريق زراعات النخيل بمركز الداخلة

4 يونيو 2024آخر تحديث :
إصابة 13 شخصًا.. محافظ الوادي الجديد يؤكد السيطرة على حريق زراعات النخيل بمركز الداخلة

صرح مصدر أمني، إصابة 13 شخصاً فى حريق مزارع نخيل بالوادى الجديد، لافتاً إلى أن 29 سيارة إطفاء تحاول السيطرة على ألسنة اللهب التي اندلعت اليوم، وسط محاولات لمنع خطر الامتداد إلى باقي الزراعات المحيطة.

تفاصيل البلاغ

في البداية تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الوادى الجديد بلاغاً يفيد نشوب حريق هائل نشب في مزارع نخيل بمنطقة عين القضا بمركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية إلى موقع الحريق وتمت السيطرة عليه وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

السيطرة على الحريق

من جانبه أكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، السيطرة على الحريق الذي نشب بزراعات نخيل بعين القضا بقرية القلمون بمركز الداخلة، وذلك من خلال الدفع ب 15 سيارة إطفاء لموقع الحريق، مشيرًا إلى أنه تم الدفع أيضًا ب 14 سيارة مياه من الوحدات المحلية بالمركز؛ وذلك لمنع اتساع رقعة الحريق ومنع وصولها للمنازل المجاورة.

وأوضح الزملوط أنه جار أعمال التبريد وحصر الخسائر بزراعات النخيل والوقوف على أسباب الحريق، مؤكدًا عدم وجود خسائر بالأرواح، وموجهًا الشكر لرجال الحماية المدنية بالتعاون مع مسئولي الوحدات المحلية؛ لجهودهم في سرعة السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمنازل المجاورة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق