جنايات البحر الأحمر تحدد موعد جلسة محاكمة المتهمين بقتل صديقهم

2 يونيو 2024آخر تحديث :
جنايات البحر الأحمر تحدد موعد جلسة محاكمة المتهمين بقتل صديقهم

حددت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات البحر الأحمر، برئاسة المستشار عصام محمد عيسى، جلسة 12 يوليو المقبل أولى جلسات المتهمين بقتل صديقهم.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، إخطارا يفيد بالعثور على جثة طالب بأحد المناطق الجبلية جنوب مدينة الغردقة.
وكشفت التحريات أن الجثة لطالب في العقد الثاني من العمر، يدعى رضا مراد وشهرته يوسف،15 عاما مقيم بمنطقة الكوثر جنوب مدينة الغردقة، وهناك بلاغًا يفيد باختفائه.

وتم شكيل فريق بحث، لمعرفة المتهمين في الواقعة، وتبين أن وراء الحادث أصدقاء المجني عليه، إذ أقدموا على سرقة الأموال التي بحوزته، وهاتفه المحمول، وتخلصوا من الجثة بإلقائها في منطقة جبلية جنوب المدينة.

وخلال عرض التليفون الخاص بالمجني عليه للبيع، تم إلقاء القبض على أحد المتهمين في الجريمة، وأقر بجريمته معترفًا على شركائه.

القبض على باقي المتهمين

وألقى رجال المباحث القبض على باقي المتهمين، وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه التحريات إعترفوا بالتخلص من المجنى عليه طمعا فى أمواله وهاتفه المحمول، إذ استدرجوه للمنطقة الجبلية، وأجبروه على تعاطي الأقراص المنومة، حتى تمكنوا من الإجهاز عليه وطرحوه قتيلًا.

وتحرر المحضر اللازم وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق