محاكمة راكب إنجليزي بتهمة حيازة مخدرات بمطار الغردقة

1 يونيو 2024آخر تحديث :
محاكمة
محاكمة

تنظر محكمة جنايات البحر الأحمر، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة راكب إنجليزي الجنسية في حيازته مخدر الحشيش اثناء وصوله لمطار الغردقة الدولي.

 

وكشفت تفاصيل القضية رقم 3620 قرار نيابة البحر الاحمر إحالة راكب اجنبي للجنايات في حيازته كمية من مخدر الحشيش بمطار الغردقة وكاتت الاجهزة المختصة بالغردقة قد قررت اخلاء سبيل الراكب بضمان مالي في حيازته كمية من مخدر الحشيش بمطار الغردقة زذلك على ذمة التحقيقات في القضية والتحفظ على المضبوطات.

 

وتبين من تفاصيل التحقيقات تمكن جمارك مطار الغردقة الدولى برئاسة الدكتور هشام شرارة مدير الإدارة من ضبط محاولة تهريب كمية من الحشيش بالمخالفة لقانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وقانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 وتعديلاته والقانون رقم 68 لسنة 1976 وقانون الجمارك رقم 207 لسنه 2020 وتعديلاته وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.

 

وأشارت التحقيقات إلى أنه تم ضبط 25 جرام من مخدر الحشيش بحوزة راكب انجليزي الجنسية قادم على الخطوط البريطانية مخبأة داخل حقائبه الشخصية ويصعب الوصول إليها وقام بالضبط بواسطة إبراهيم عبدالحكيم وعمر قرشي البارودي تحت إشراف رامي مروان مدير الحركة ومن إدارة الفحص بأشعة X-RAY محمد حسام مأمور الفحص وعمر محمد ناصر رئيس القسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق